recent
أخبار ساخنة

كيف تلعب لعبة الطاولة

الصفحة الرئيسية

 تعلم كل شيء عن لعبة الطاولة الكلاسيكية واستمتع مع الأصدقاء أو العائلة أو اللعب مع خصم عبر الإنترنت.




تعد لعبة الطاولة من أقدم ألعاب الرجل. يقال إن الأشكال الأولى للعبة بدأت في مصر القديمة ومنطقة بلاد ما بين النهرين وروما القديمة. منذ ذلك الحين ، تطورت اللعبة وأعيدت تسميتها عدة مرات وانتشرت إلى أجزاء مختلفة من العالم. إنها حاليًا هواية أصلية حول الولايات المتحدة وشرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. لبدء اللعب ، تحتاج إلى شريك واثنين من نرد وطاولة طاولة خاصة. الجدول مقسم إلى وجهين بأقسام مرقمة من 1 إلى 24. النقاط من 1 إلى 6 هي النهاية ، من 7 إلى 12 نقطة البداية. من 13 إلى 18 نقطة المنتصف. في بداية اللعبة ، يكون لكل لاعب قطعتان عند النقطة 24 و 3 قطع عند النقطة 8 و 5 عند النقطة 13 و 5 عند النقطة 6. كل لاعب يرمي النرد وتبدأ أعلى نتيجة في اللعب. يقوم المبدئ بتحريك القطع وفقًا للوضع المعاكس في اتجاه عقارب الساعة ، من نقطة البداية للوصول إلى نقطة المباراة الخاصة بالخصم.

الهدف من لعبة الطاولة

هو نقل قطعك إلى نقطة بداية خصمك ثم إزالتها من اللوحة. يتم تحديد سرعة تقدم اللعبة من خلال نتائج النرد. يقوم كل لاعب برمي نردتين في كل دور ، وسيكون مدينًا برمز واحد أو اثنين وفقًا للرقم الذي يتم تدحرجه في كل نرد. يمكنك تحريك بلاطة عن طريق إضافة درجة نردتين أو تحريك اثنين. على سبيل المثال ، إذا كانت نتيجة النرد هي 5 و 4 ، يمكنك تحريك قطعة 9 أماكن أو تحريك 5 ثم 4 أخرى للأمام. إذا تضاعف النرد ، وهو رقم مرتين ، يمكنك تحريك القطع 4 مرات بدلاً من مرتين. بمعنى ، إذا تم دحرجة الرقم 2 المزدوج ، فستتحرك مكانين أربع مرات. في هذه الحالة ، يمكنك إما تحريك بلاطة 8 مرات ، أو قطعتان لأربعة أماكن ، أو 4 قطع مرتين ، أو مجموعة من اختيارك تتطلب مكانين 4 مرات. يمكنك نقل رمز مميز إلى مربع حيث يوجد واحد فقط من خصمك ، وبالتالي "أكله". ثم يتم وضع هذا الرمز المميز في منتصف اللوحة ، يسمى الشريط. يمكن لخصمك اللعب مرة أخرى بمجرد أن أضع القطعة في صندوق عند وصوله لا تشغله أكثر من قطعة واحدة لك. على سبيل المثال ، إذا رمى النرد وتم رمي 2 ولم يكن هناك رقاقة أو أن أحدكما فقط في هذا المربع ، يمكنه الدخول ومتابعة تحركاته. خلاف ذلك ، سوف تضطر إلى انتظار دورك والمحاولة مرة أخرى. بمجرد وضع كل قطعك في صندوق وصول خصمك ، يجب أن تبدأ في إزالتها من اللوحة. بمعنى ، إذا قمت برمي النرد ولفه 1 و 2 ، يمكنك تحريك قطعة من المربع 1 ، إذا كانت تتدحرج 2 ، يمكنك تحريك قطعة من المربع 2 وما إلى ذلك. إذا لم يقم خصمك بإزالة أي قطعة بينما قمت بإزالة 15 قطعة ، فستفوز باللعبة والعكس صحيح. يحدث الشيء نفسه إذا قمت بإزالة 15 قطعة وكان لديه بعضها في منتصف الوجبات ، (حتى دون إزالة أي منها) فزت باللعبة. اللعبة مسلية وذكية للغاية ويمكن أن ترافقك في العديد من المناسبات. لقد استمتعت تالو!





الكلمات الدالة:
asinos ، ألعاب ، فرصة ، ترفيه ، ترفيه ، طاولة زهر ، لوح ، رقائق ، فنون وترفيه ، خصم ، ألعاب ، كازينوهات

google-playkhamsatmostaqltradent